كاس امم افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الإفريقية ساحل العاج 2024. وما هو موعد كوت ديفوار ضد السنغال والمعلق الصوتي.

ويلتقي المنتخب السنغالي حامل لقب البطولة مع نظيره منتخب كوت ديفوار مستضيف البطولة، وذلك في قمة من العيار الثقيل ستكون صعبة للغاية على كلا المنتخبين.

ويتزين ملعب ياموسوكرو كي يحتضن مواجهة كوت ديفوار والسنغال المنتظرة بقوة في دور الـ 16. وكان أسود التيرانجو قد تصدروا المجموعة الثالثة في أمم إفريقيا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط. لكن الأفيال الإيفوارية بالكاد صعدت من دور المجموعات ضمن أفضل منتخبات ثوالث، جمع منتخب ساحل العاج 3 نقاط فقط بعدما فاز في لقاء وحيد وخسر في مرتين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار في أمم إفريقيا 2024؟

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار والسنغال بشكل مباشر وحصري هي شاشة قناة beIN AFCON 1. لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة السنغال وكوت ديفوار عبر تطبيق TOD المدفوع على الإنترنت.

متى موعد مباراة كوت ديفوار ضد السنغال في كأس أمم إفريقيا 2024؟

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار هو يوم الإثنين بتاريخ 29 يناير 2024.

وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. بينما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت دبي ومسقط.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *