اخباربطولات عالميةدوري ابطال اسيادوريات وبطولاتكرة القدم

شباب الأهلي يهزم الكويت ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا 2

شباب الأهلي يهزم الكويت ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا 2

شباب الأهلي يهزم الكويت ويتصدر مجموعته اليوم ، فاز شباب الأهلي الإماراتي على ضيفه الكويت الكويتي (4-1)، على استاد راشد بدبي مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، وتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الحسين إربد في المركز الثاني، وتجمد رصيد ناساف عند 4 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد الكويت نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

بينما أثمر الضغط الهجومي المبكر لشباب الأهلي، عن هدف أول في الدقيقة 9، بتسديدة قوية من مؤنس دبور، بعد متابعة جيدة للكرة مرتدة من حارس الكويت، بعد فرصة انفراد للاعب حارب عبد الله.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لشباب الأهلي بعد عرقلة لاعبه ماتياس ليما، والذي سددها بنفسه مسجلا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول لمصلحة أصحاب الأرض (2-0).

بينما حافظ شباب الأهلي على تفوقه الهجومي في الشوط الثاني، واستفاد حارب من خطأ دفاعي للفريق الكويتي، ليضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 61.

وساهم حارب بمجهوده الفردي المهاري العالي في صناعة الهدف الرابع لفريقه الذي سجل عن طريق عيد خميس في الدقيقة 65، وتمكن يوسف ناصر السلمان من تسجيل هدف شرفي للكويت في الدقيقة 85.

موعد مباراة الكويت وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2

بينما يلتقي فريق الكويت الكويتي بنظيره فريق شباب الأهلي الإماراتي ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2 2024-2025.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

05:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

06:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

07:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

08:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2

بينما تذاع مباراة فريق الكويت الكويتي ضد نظيره فريق شباب الأهلي الإماراتي ، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2 ، عبر القنوات التالية بالمعلقين :-

  • beIN AFC 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي
  • قناة الكأس 11 بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي
  • القناة الرابعة +2 بصوت المعلق الرياضي محمد قيس
  • SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي محمد الخامسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *