اخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة القدم

صافرة جزائرية لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن اختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا، ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم لتقنية الفيديو.

ويُذكر أن مصطفى غربال أدار “نهائي القرن” بين الأهلي والزمالك، في دوري أبطال إفريقيا عام 2020، عندما فاز الفريق الأحمر في تلك المواجهة التاريخية (2-1).

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة الذهاب أمام نظيره مودرن فيوتشر يوم 31 من شهر مارس الجاري، ويدير هذه المباراة المغربي جلال جيد.

بينما تقام مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر يوم 7 من شهر أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

واستطاع المارد الأبيض من التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق أبو سليم الليبي.

ونجح فريق مودرن فيوتشر من تحقيق مراده وتأهله كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، خلف اتحاد الجزائر المتصدر برصيد 13 نقطة.

وقد أوقعت قرعة دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية مواجهة مصرية خالصة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر، والتي أقيمت في مقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة.

ويواجه فريق أبوسليم نظيره نهضة بركان المغربي، وريفرز يونايتد النيجيري ضد اتحاد العاصمة الجزائري، والملعب المالي أمام دريمز الغاني.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر مع الفائز من لقاء الملعب المالي ودريمز في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *