اخبارالدوري الاسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

أتلتيكو مدريد يتعادل مع إسبانيول سلبيا فى الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يتعادل مع إسبانيول سلبيا فى الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يتعادل مع إسبانيول اليوم ، سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق إسبانيول، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تسجيل رودريجو ريكيلمي، هدفا لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعى وجود تسلل.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما حصل إسبانيول على النقطة الأولى له في الموسم الجديد.

وضرب أتلتيكو مدريد بقوة في المباراة الماضية ضد جيرونا بعد تعادل في الجولة الافتتاحية مع فياريال، بينما لا زال الفريق الكتالوني الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى ينتظر حصد أولى النقاط بعد أن بدأ الموسم بهزيمتين متتاليتين.

وقد كانت بداية فريق المدرب دييغو سيميوني للموسم مشجعة للغاية، حيث جمع أربع نقاط في أول مباراتين، وعاد من الخلف مرتين ليحصل على نقطة ضد فياريال في ملعب “لا سيراميكا”، قبل أن يقدم أداءً مهيمناً على أرضه في مباراة الأحد الماضي ضد جيرونا، عندما سجل أنطوان غريزمان وماركوس يورينتي وكوكي في الفوز (3-0).

في الضفة الأخرى، قضى نادي إسبانيول موسمًا واحدًا فقط في دوري الدرجة الثانية بعد فوزه في تصفيات الصعود ليعود إلى الدرجة الأولى.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2024

بينما يلتقي فريق أتلتيكو مدريد بنظيره فريق إسبانيول ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

08:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

09:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2024

بينما تذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد نظيره فريق إسبانيول ، في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري الإسباني 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 3 ، ويتولى إدارة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *