اخبارالدوري الاسبانيدوريات وبطولاتكرة القدم

أتلتيكو مدريد يتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني اليوم ، سجل ألكسندر سورلوث، مهاجم أتلتيكو مدريد مساء يوم الإثنين هدفا في شباك فريقه السابق فياريال، ليخطف تعادلا لفريقه بنتيجة 2 /2، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

وتقدم فياريال، الفريق المضيف، في الدقيقة 18 عن طريق أرنوت جرونفيليد، لكن أتلتيكو مدريد نجح في تسجيل هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق ماركوس لورينتي.

وفي الدقيقة 37 سجل كوكي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه لصالح فياريال، قبل أن يسجل سورلوث، القادم حديثا من فياريال، هدف التعادل لفريقه الجديد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، المنضم للفريق قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، كبديل في الدقيقة 78.

وشهدت الجولة الإفتتاحية حتى وقتنا هذا فوز برشلونة على فالنسيا في عقر داره بهدفين مقابل هدف. وتعثر الريال بالتعادل الإيجابي مع ريال مايوركا بهدف في كل شبكة.

بينما في قمة اليوم يدخل فياريال اللقاء راغبا في الإنتصار ومتسلحا بالجمهور والأرض لكي يحصد أول 3 نقاط في مشوار المسابقة. لكن أتليتكو الذي قام بعديد التعاقدات المميزة يدخل اللقاء بغاية الإنتصار ولا بديل عنها. وبالتالي ستكون مباراة مثيرة وممتعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وفياريال اليوم

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزي المباشر والحي لبطولة الدوري الإسباني في المنطقة العربية. ومن جانبها فقد خصصت قناة Bein Sports HD3 لنقل مباراة فياريال ضد أتليتكو مدريد اليوم مباشرة وحصريا وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي حسن العيدروس.

بينما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وفياريال اليوم من خلال تطبيق TOD على الإنترنت، والذي يتطلب اشتراك مدفوع.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال اليوم في الدوري الإسباني

ويحين موعد مباراة فياريال وأتليتكو مدريد اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024. بحيث تبدأ مجريات اللقاء في العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة. أي في الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *