اخباربطولات عالميةدوري الأمم الأوروبيةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

ألمانيا تكتسح المجر بخماسية في مستهل مشوارها بدوري الأمم الأوروبية

ألمانيا تكتسح المجر بخماسية في مستهل مشوارها بدوري الأمم الأوروبية

ألمانيا تكتسح المجر بخماسية نظيفة اليوم ، حقق منتخب ألمانيا فوزا كبيرا على نظيره المجر بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب “مركور شبيل أرينا”، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دورى الأمم الأوروبية.

بينما تقدم المانشافت في الشوط الأول بهدف نظيفة، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 27 عبر هداف المانشافت نيكلاس فولكروج، مانحا التقدم لفريقه في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب الألماني 4 أهداف جاءت عبر جمال موسيالا في الدقيقة 57 وفلوريان فيرتز في الدقيقة 66 وألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 77 وكاس هافيرتز في الدقيقة 88 على التوالي.

ويتنافس منتخب ألمانيا فى المجموعة الثالثة من النسخة الحالية لدوري الأمم الأوروبية مع منتخبات هولندا والبوسنة والهرسك والمجر.

بينما نجح منتخب ألمانيا في اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن هولندا الوصيف، والذي فاز على البوسنة والهرسك 5-2.

موعد مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

بينما يلتقي منتخب ألمانيا بنظيره منتخب المجر ، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية 2024/2025 ، في مساء اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

بينما تذاع مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره منتخب المجر ، في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية 2025 ، عبر قناة بي إن سبورت 1.

معلق مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي ألمانيا والمجر ، في دوري الأمم الأوروبية 2025 ، إلي المعلق الرياضي الكبير أحمد البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *