اخبارتصفيات كأس العالمكرة القدم

منتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

يستعرض لكم موقع رام سبورت ram Sport في السطور التالية ، نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نجح منتخب الأرجنتين فى تحقيق الفوز على حساب نظيره تشيلى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم على ملعب المونومينتال.

وفي الدقيقة 48، افتتح الكسيس ماك أليستر، لاعب الأرجنتين، التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من خوليان ألفاريز، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس تشيلي.

وعاد جوليان الفاريز بالهدف الثاني في الدقيقة 84 صنعه له لو سيلسو واختتم باولو ديبالا التسجيل في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة لجارناتشو وانتهت المباراة 3/0.

ويسعى بطل العالم وكوبا أمريكا لتحقيق الفوز من أجل التقدم نحو تأمين تذكرة التأهل للمونديال، مع استمرار غياب القائد ليونيل ميسي للإصابة.

ويتصدر منتخب راقصي التانجو الترتيب العام للتصفيات برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات على الإكوادور، بوليفيا، باراجواي، بيرو والبرازيل، بينما خسر من أوروجواي (2-0).

وعقب مواجهة تشيلي يوم الخميس، سيسافر منتخب (التانجو) إلى بارانكييا لمواجهة نظيره الكولومبي في 10 سبتمبر الجاري.

وتسعى تشيلي مجددا لحصد النقاط لتحسين مركزها الثامن في التصفيات، حيث لديها 5 نقاط وتتواجد خارج المراكز المؤهلة لمونديال 2026.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب تشيلي ، في الجولة السابعة من دور المجموعات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 ، في صباح اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

01:00 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

02:00 صباحاً بتوقيت ليبيا والسودان

03:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

04:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما تمتلك قنوات SSC الرياضية السعودية، حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وسوف يتم نقل مباراة الأرجنتين وتشيلي على قناة SSC Sport 1.

معلق مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما لم تحدد شبكة SSC الرياضية اسم المعلق على مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026، وسنوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *