اخبارتصفيات كأس العالم

بدون ميسي.. الأرجنتين تسقط تشيلي بثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

يستعرض لكم موقع رام سبورت ram Sport في السطور التالية ، نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فاز منتخب الأرجنتين، في غياب قائده ليونيل ميسي على نظيره تشيلي، بثلاثية نظيفة، على ملعب «ماس مونومنتال» بالعاصمة الأرجنتينية «بوينس آيرس» بالجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا 2026.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد «راقصي التانحو»، إلى النقطة 18 بقمة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما تجمد رصيد «لا روخا» عند 5 نقاط بالمركز التاسع وقبل الأخير، في انتظار بقية نتائج الجولة.

ويحتل «لا ألبيسيليستي»، حامل لقب بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة بأمريكا، قمة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 15 نقطة، فيما يأتي «لا روخا» بالترتيب الثامن بـ5 نقاط.

ومن أصل 67 مواجهة تاريخية بين الأرجنتين وتشيلي، حقق «لا ألبيسيليستي»، 45 انتصارا لمنتخب الأرجنتين، سجل خلالها 135 هدفا، كان أكبرها في أعوام بنتائج 6-1 مرتين في بطولة سود أمريكانو عامي 1916 و1959، و6-2 في نسخة العام 1957 للبطولة ذاتها.

وفي المقابل، حقق منتخب تشيلي، 3 انتصارات فقط على نظيره الأرجنتين، من أصل 67 مواجهة بين المنتخبين، وخلال المواجهات التاريخية، سجل «لا روخا» 46 هدفا بشباك «لا ألبيسيليستي».

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين المنتخبين، انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة 1-0 على ملعب «ميت لايف» بأمريكا، في لقاء جمع بين بدور المجموعات ببطولة «كوبا أمريكا 2024».

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي

بينما تمتلك قنوات SSC الرياضية السعودية، حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وسوف يتم نقل مباراة الأرجنتين وتشيلي على قناة SSC Sport 1.

معلق مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما لم تحدد شبكة SSC الرياضية اسم المعلق على مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026، وسنوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *