اخباربطولات عالميةتصفيات كأس العالمدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

الكويت تخطف نقطة ثمينة من الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 

الكويت تخطف نقطة ثمينة من الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

الكويت تخطف نقطة ثمينة من الأردن اليوم ، خطف المنتخب الكويتي تعادلا ثمينا في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه الأردني (1-1)، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بتصفيات أمم آسيا لكأس العالم 2026.

وتقدم موسى التعمري للمنتخب الأردني في الدقيقة 14، وأدرك المنتخب الكويتي التعادل في الدقيقة 90+3 بهدف أحرزه يوسف ناصر السلمان من ضربة جزاء.

ولم يستغل المنتخب الأردني عاملي الأرض والجمهور في تسجيل انطلاقة قوية ليضع النقطة الأولى في رصيده ضمن المجموعة التي تصدرها المنتخب العراقي برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على عمان بهدف وحيد.

وأعطت البدايات إشارات بأن المنتخب الأردني جاد في التسجيل المبكر، وهو ما حصل حيث استغل التعمري كرة مرتدة من الدفاع ليسددها بكل قوة ليحرز الهدف الأول.

تراجع أداء المنتخب الأردني بعد الهدف وتعطلت مفاتيحه الهجومية بفضل المراقبة اللصيقة من نجوم منتخب الكويت الذين أحسنوا التعامل مع المباراة ما بعد الهدف.

الفترة الثانية كان من المفروض أن يبحث المنتخب الأردني عن التعزيز، لكن الضربة القاتلة كانت خروج نجم الأردن الأول موسى التعمري بسبب الإصابة.

لم يقدم منتخب الأردن ما يذكر حتى مع دخول أبو جلبوش والعطار، فيما تعامل منتخب الكويت بعقلانية حتى حصلت على ركلة جزاء نفذها يوسف ناصر بنجاح.

موعد مباراة الأردن والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يواجه منتخب الأردن نظيره منتخب الكويت ، في مساء اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة الأردن ضد الكويت ، في الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، عبر قناة بي إن سبورت 4 ، بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي ، وعلي قناة الكأس 8 بصوت المعلق أحمد الطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *