اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

الفتح يفوز على الأهلي بهدف نظيف فى أولي مفاجات الدوري السعودي

الفتح يفوز على الأهلي بهدف نظيف فى أولي مفاجات الدوري السعودي

الفتح يفوز على الأهلي اليوم ، حقق فريق الفتح فوزا هاما علي نظيره اهلي جدة بهدف نظيف أحرزه دجانيني مهاجم فريق الفتح في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي والتي أقيمت علي استاد عبدالله بن جلوي.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني ينجح دجانيني من احراز هدف في الدقيقة 55 من عمر المباراة ، ليحتجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط ، بينما يحصد الفتح اول 3 نقاط في الموسم الحالي .

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي الفوز في لقاء الجولة الاولي امام نظيره نادي العروبة في المباراة التي انطلقت بينهم يوم الجمعة الماضي والموافق 23 من شهر أغسطس الجاري على ملعب الملك عبداللة الدولي ضمن موجهات بطولة الدوري السعودي روشن وانتهت بنتيجة هدفين دون رد للنادي الأهلي حيث سجل الهدف الأول عبدالكريم محمد داريسي في الدقيقة 32 واحرزه الهدف الثاني روبرتو فيرمينو في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

موعد مباراة الأهلي ضد الفتح في الدوري السعودي 2024

بينما يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق الفتح ، في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

04:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

05:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

06:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

07:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي 2024

بينما تذاع مباراة الأهلي والفتح ، في الجولة الثانية القادمة من منافسات مسابقة الدوري السعودي 2024 ، عبر قناة SSC Extra 1 , 1 HD ، وقناة SSC Extra 1 SD ، وعلي قناة شاهد sahed VIP.

معلق مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات SSC السعودية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي 2024 ، إلي 3 معلقين مشاري القرني ، حاتم بطيشة ، عبد العزيز السبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *