اخبارالدوري المصري

الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي بعد موافقة الإسماعيلي.. مبلغ مالي ضخم

الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي بعد موافقة الإسماعيلي

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى اتفاق نهائي مع مسئولي الإسماعيلي، بخصوص التعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط الدراويش.

وحصل الأهلي على توقيع الساعي خلال الأيام الماضية، حيث كان يتبقى فقط موافقة الإسماعيلي على بيع اللاعب من أجل حسم الصفقة.

وبات عمر الساعي هو رابع صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب المدافع القطري يوسف أيمن.

وأكد مصدر داخل الإسماعيلي، بأن مجلس إدارة النادي برئاسة نصر أبو الحسن، قد وافق على انتقال عمر الساعي إلى الأهلي، بعد الاتفاق على كافة الشروط المالية لحسم الصفقة.

وبحسب المصدر، فإن الإسماعيلي سوف يحصل على 50 مليون جنيه مقابل انتقال الساعي إلى الأهلي، والتي سيتم دفعها على عدة أقساط، حيث سيحصل الدراويش على 25 مليون جنيه كمقدم تعاقد، وسيتم تقسيط باقي قيمة الصفقة على دفعتين أو 3 دفعات.

وأشار المصدر إلى أن هناك إمكانية أيضًا لتقليل قيمة الصفقة إلى 40 مليون جنيه، وحصول الإسماعيلي على خدمات لاعب أو إثنين من لاعبي الأهلي، ولكن على سبيع الإعارة لمدة موسم واحد.

واختتم المصدر تصريحاته بأن عمار حمدي لاعب وسط الأهلي، هو أبرز المرشحين للانتقال إلى الدراويش على سبيل الإعارة ضمن صفقة عمر الساعي.

قد يهمك أيضاً الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجم الفريق إلى الدوري البرتغالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *