اخبارالدوري المصري

الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجم الفريق إلى الدوري البرتغالي

الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجم الفريق

استقرت إدارة النادي الأهلي على موقفها النهائي، من انتقال أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء إلى الدوري البرتغالي.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت وصول عرض رسمي إلى النادي الأهلي من جانب ناجي رايو إفي البرتغالي، من أجل التعاقد مع أحمد نبيل كوكا.

ويمتلك كوكا عروض قوية من بعض الدوريات الأوروبية المتوسطة، بعد تألقها مع الأهلي هذا الموسم، بالإضافة إلى ظهوره المتميز مع منتخب مصر الأولمبي خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

وقدم أحمد نبيل كوكا مستويات رائعة مع منتخب مصر في أولمبياد باريس، ليدخل اللاعب ضمن حسابات بعض الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفي مقدمتها عرض رسمي من نادي رايو إفي البرتغالي.

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدراة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، استقر على رفض فكرة رحيل أحمد نبيل كوكا هذا الصيف، نظرًا لحاجة الفريق إلى جهوده خلال منافسات الموسم الجديد.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر يتمسك باستمرار كوكا مع الفريق، وهو ما دفع مجلس مسئولي القلعة الحمراء لرفض عرض رايو إيو البرتغالي للتعاقد مع اللاعب.

الجدير بالذكر أن قيمة عرض رايو إفي البرتغالي للتعاقد مع أحمد نبيل كوكا، قد وصلت إلى 88 ألف يورو، بينما أشارت بعد التقرير إلى أن النادي البرتغالي قد قام بزيادة عرض المالي إلى مليون يورو.

شاهد أيضاً سيف الجزيري يودع جماهير الزمالك برسالة غامضة.. الرحيل يقترب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *