اخبارالدوري السعودي

الاتحاد السعودي يتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

الاتحاد السعودي يتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

نجح مسئولو نادي الاتحاد السعودي في التوصل إلي اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان، بخصوص التعاقد مع نجم الفريق الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل من مساء اليوم الإثنين.

وتتسابق أندية الدوري السعودي لتدعيم صفوفها في الساعات الأخيرة من الميركاتو، حتى يتمكنوا من قيد هذه الصفقات قبل غلق أبواب الانتقالات.

وبحسب التقارير السعودية، فإن نادي الاتحاد السعودي قد تعاقد مع المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” أن الاتحاد توصل إلى اتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان، وأصبح على بُعد خطوة واحدة من التعاقد مع دانيلو بيريرا، لينضم إلي صفوف الفريق هذا الصيف.

وقالت الصحيفة السعودية في تقريريها، أن تعاقد الاتحاد السعودي مع دانيلو بيريرا، جاء بناءًا على طلب من دومنيجو الرئيس التنفيذي للنادي السعودي، وكذلك بقرار من لوران بلان المدير الفني للفريق.

وسيحصل الاتحاد السعودي على خدمات دانيلو بيريرا بشكل نهائي، بعد الاتفاق مع باريس سان جيرمان حول كافة الشروط المالية، حيث يتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن دانيلو بيريرا كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة عام 2020 قادمًآ من بنفيكا البرتغالي، قبل أن يتم تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي عام 2021.

قد يهمك أيضاً فيفا يعلن رفع إيقاف القيد عن الزمالك.. رسميا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *