اخبارالدوري السعودي

الاتحاد السعودي يكشف عن أخر تعاقداته الصيفية.. الصفقة التاسعة

الاتحاد السعودي يكشف عن أخر تعاقداته الصيفية

أعلن نادي الاتحاد السعودي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، تعاقده مع المدافع الألباني مايرو ميتاي لاعب نادي لوكوموتيف موسكو الروسي.

وحسم الاتحاد تعاقده مع مايرو ميتاي بشكل رسمي، حيث سينتقل اللاعب إلى الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ما تفعيل بند أحقية الشراء في نهاية الموسم.

ونشر الاتحادالسعودي بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، والذي أعلن من خلاله توصله إلى اتفاق مع نادي لوموكوتيف موسكو الروسي، يتضمن التعاقد مع مايرو ميتاي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وعلق الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة “X” على صفقة مايرو ميتاي قائلاً: “من موسكو إلى جدة.. ماريو ميتاي اتحادي”.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية العديد من التعاقدات الناجحة لنادي الاتحاد، حيث تم التعاقد مع مع 9 صفقات، والتي كان أخرها مايرو ميتاي مدافع منتخب ألبانيا، بالإضافة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين تحت السن، ليصل عدد الصفقات إلى ما يقرب من 14 لاعب جديد.

وتعاقد الاتحاد في بداية الميركاتو الصيفي مع الثنائي موسى ديابي وحسام عوار، ليعلن النادي عن تعاقده مع 7 صفقات بعد ذلك، وهى  عبدالإله العمري، دانيلو بيريرا، معاذ فقيهي، صالح الشهري وبريدراج رايكوفيتش، ستيفن بيرجوين ومايرو ميتاي.

وجاءت تعاقدات الاتحاد الكثيرة هذا الصيف، بعد الضغوطات الجماهيرية التي تعرضت لها إدارة النادي السعودي، بسبب خروج الفريق بموسم صفري خلال منافسات الموسم الماضي.

شاهد أيضاً هدف الأهلي والزمالك.. برشلونة يتعاقد مع “ساحر” دريمز الغاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *