اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

«بنزيما» يقود الاتحاد لتحقيق فوز قاتل على التعاون في الدوري السعودي

«بنزيما» يقود الاتحاد لتحقيق فوز قاتل على التعاون في الدوري السعودي

«بنزيما» يقود الاتحاد لتحقيق فوز قاتل على التعاون ، حقق فريق اتحاد جدة فوزًا مثيرًا على التعاون، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

وتُعد هذه المباراة الأولى للعميد على ملعب “الجوهرة المشعة” هذا الموسم، وذلك بعد تحقيقه انتصارًا صعبًا (1-0) في الجولة الافتتاحية ضد الخلود.

شهدت الربع ساعة الأولى سيطرة على الكرة من لاعبي الاتحاد، لكن بدون خطورة على المرمى، باستثناء تهديد وحيد، في الدقيقة 12، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية، شتتها سعد الناصر مدافع التعاون، قبل إحداث أي خطورة على مرماه.

وفي الدقيقة الـ 17، سدد موسى بارو، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح التعاون، لكنها مرت بجوار المرمى.

فيما شهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح التعاون عن طريق موسى بارو لكنها ارتطمت بالدفاع.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة للشوط الأول، تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي الاتحاد في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس، لينتهي الشوط الأول بدون تسجي أي أهداف.

وسجل الهدف الأول في المباراة، موسى بارو، لصالح التعاو، بالدقيقة 59، من صناعة سعد فهد الناصر، قبل أن يتعادل ينزيما في الدقيقة 70، للعميد.

وحسم حسام عوار، فوز الاتحاد، بهدف قاتل، بالدقيقة 8+90 ، لتذهب نقاط المباراة، للعميد، ويصعد للمركز الثالث في الدوري السعودي، خلف الهلال والقادسية.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن السعودي 2024

بينما يلتقي فريق الاتحاد بنظيره فريق التعاون ، في مساء اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024

بينما تذاع مباراة الاتحاد والتعاون ، في الجولة الثانية القادمة من منافسات مسابقة الدوري السعودي 2024 ، عبر قناة SSC SPORT 1 , 5 HD ، وقناة SSC SPORT 1 SD.

معلق مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات SSC السعودية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024 ، إلي 3 معلقين فارس عوض ، محمد حسين ، أحمد النفيسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *