اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

الاتحاد يخطف فوزا مثيرا من التعاون فى الدوري السعودي

الاتحاد يخطف فوزا مثيرا من التعاون فى الدوري السعودي

الاتحاد يخطف فوزا مثيرا من التعاون اليوم ، خطف اتحاد جدة فوزا مثيرا، من ضيفه فريق التعاون، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ فريق التعاون التسجيل عن طريق موسى بارو في الدقيقة 59 من زمن المباراة. ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لفريق الاتحاد في الدقيقة 70. وخطف الجزائري حسام عوار، هدف الفوز لفريق العميد في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

وتعرض عون مطلق السلولي، لاعب التعاون للطرد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وكان الاتحاد قد خطف فوزا قاتلا من مضيفه فريق الخلود بهدف نظيف، في لقاء الجولة الأولى. ورفع الاتحاد رصيده إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، بينما بقى التعاون برصيد 3 نقاط في المركز التاسع.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن السعودي 2024

بينما يلتقي فريق الاتحاد بنظيره فريق التعاون ، في مساء اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024

بينما تذاع مباراة الاتحاد والتعاون ، في الجولة الثانية القادمة من منافسات مسابقة الدوري السعودي 2024 ، عبر قناة SSC SPORT 1 , 5 HD ، وقناة SSC SPORT 1 SD.

معلق مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات SSC السعودية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024 ، إلي 3 معلقين فارس عوض ، محمد حسين ، أحمد النفيسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *