اخباركرة القدممباراةمباراة ودية

ودياً.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد ضد القادسية

ودياً.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد ضد القادسية

ودياً.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد ضد القادسية اليوم ، انتهى لقاء الودي الذي جمع بين فريقي الاتحاد والقادسية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة شهدت إثارة كبيرة وحضور جماهيري كبير بلغ 13694 متفرج.

أحرز هدف التقدم للاتحاد اللاعب موسى ديابي في الدقيقة 35 من الشوط الأول، قبل أن يعادل القادسية النتيجة عن طريق بيير إيميريك أوباميانغ من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

بينما يستعد فريق اتحاد جدة السعودي ليخوض مواجهة ودية مرتقبة بقوة مساء اليوم أمام فريق القادسية السعودي وذلك على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل. حيث يتواجهان في لقاء ودي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 2024-2025.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية في لقاء ودي

ويحين موعدنا مع مباراة اتحاد جدة أمام القادسية اليوم الجمعة بتاريخ 16 أغسطس 2024. بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة.
  • العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.
  • السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية الودية

ويمكنكم مشاهدة رابط تويتر مباراة الاتحاد والقادسية اليوم بث مباشر عبر تطبيق STC TV على الإنترنت مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي “جعفر الصليح”.

ويأمل الاتحاد في تعويض الفشل الذريع في الموسم الماضي بعدم الفوز بأي لقب محلي، واكتفى النمور فقط بالتأهل لدوري أبطال آسيا خلال الموسم الجديد. وبالتالي يريد أن يظهر بشكل مغاير في الموسم الجديد، وينافس بقوة على لقب دوري روشن وعلى بطولة دوري أبطال آسيا.

وتعد هذه المباراة هي البروفة الأخيرة لاتحاد جدة قبل انطلاق موسمه رسميا، حيث سيلاقي فريق الخلود في الجولة الإفتتاحية من بطولة الدوري السعودي يوم السبت بتاريخ 24 أغسطس.

اقرأ أيضا: رقم تاريخي ينتظر صلاح مع ليفربول في الموسم الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *