اخباربطولات عالميةدوري الأمم الأوروبيةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

ملخص مباراة البرتغال وإسكتلندا .. فوز صعب بفضل رونالدو

ملخص مباراة البرتغال وإسكتلندا .. فوز صعب بفضل رونالدو

ملخص مباراة البرتغال وإسكتلندا اليوم ، انتهت مباراة البرتغال وإسكتلندا بفوز أنصار كريستيانو رونالدو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 على ملعب دا لوز ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وافتتح أهداف مباراة البرتغال وإسكتلندا، الطرف الأخير عن طريق اللاعب سكوت ماكتومناي في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء وتعادل منتخب البرتغال عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة الـ54 بتمريرة من رفائيل لياو، وفي الدقيقة الـ88 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمنتخب البرتغال لتنتهي مباراة البرتغال وإسكتلندا بفوز الملاحون بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة البرتغال بعد الفوز على إسكتلندا

يلتقي منتخب البرتغال في المباراة القادمة أمام منتخب بولندا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية وتقام المباراة يوم السبت الموافق 12 أكتوبر 2024 وتنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

بينما يلتقي منتخب البرتغال بنظيره منتخب إسكتلندا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية 2024/2025 ، في مساء اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

بينما تذاع مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب إسكتلندا ، في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية 2025 ، عبر قناة بي إن سبورت 2.

معلق مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي البرتغال وإسكتلندا ، في دوري الأمم الأوروبية 2025 ، إلي المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي.

واستهلت البرتغال مشوارها في البطولة بالفوز على كرواتيا 2-1، في الجولة الأولى، خلال المباراة التي سجل فيها قائد الفريق كريستيانو رونالدو الهدف رقم 900 في مسيرته مع كرة القدم.

بينما خسرت اسكتلندا بصعوبة أمام بولندا بنتيجة 2-3، لتتشارك الأخيرة في الصدارة مع منتخب البرتغال، مع تصدرها بفارق الأهداف المسجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *