اخبارالدوري المصري

الزمالك يتعاقد مع البولندى كونراد ميشلاك.. صفقة مجانية ولكن!

الزمالك يتعاقد مع البولندى كونراد ميشلاك

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للإعلان عن خامس صفقات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع أربعة صفقات حتى الآن، وفي مقدمتها الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج.

كما تعاقد النادي الأبيض مع محمد حمدي الظهير الأيسر القادم من إنبي، بالإضافة إلى التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي لاعب نادي جيدياوايي السنغالي.

ويعمل مجلس إدارة الزمالك على حسم مزيد من الصفقات خلال الساعات القادمة، من أجل تدعيم الفريق بشكل جيد قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن مجلس إدارة النادي يقترب من حسم التعاقد مع المهاجم البونلدي كونراد ميشلاك لاعب نادي أحد السعودي.

وقال المصدر إن هناك اتفاق تم بين مسئولي القلعة البيضاء مع كونراد ميشلاك، بخصوص انتقاله إلى الفريق هذا الصيف.

وبحسب المصدر، فقد تم الاتفاق مع اللاعب على قيمة راتبه السنوي، حيث سيتقاضى المهاجم البولندي راتب سنوي يزيد عن مليون ونصف دولار.

وسيتعاقد الزمالك مع كونراد ميشلاك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث ينتقل اللاعب إلى الفريق بشكل مجاني، وهو ما تم الاتفاق عليه مع نادي أحد السعودي.

أخيرا .. يستعد الزمالك لملاقاة الشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة المقرر لها مساء يوم الأحد السبت المقبل.

شاهد أيضاً الكشف عن سر أزمة كهربا الأخيرة في الأهلي.. ومفاجأة تعجل بقرار رحيله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *