اخباربطولات عالميةتصفيات كأس العالمدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

منتخب السعودية يخرج بتعادل مُحبط أمام إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026 

منتخب السعودية يخرج بتعادل مُحبط أمام إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026

منتخب السعودية يخرج بتعادل مُحبط أمام إندونيسيا اليوم ، تعثر المنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نظيره الإندونيسي.

فاجأ منتخب إندونيسيا الفريق السعودي بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ليضع الأخضر في موقف صعب. إلا أن مصعب الجوير تمكن من إدراك التعادل للمنتخب السعودي قبل نهاية الشوط الأول، ليخرج الفريق بالتعادل في نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حصل المنتخب السعودي على فرصة كبيرة للتقدم من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 79. ولكن، أهدر سالم الدوسري هذه الركلة، مما أضاع على فريقه فرصة التقدم على إندونيسيا.

نتيجة المباراة تمنح كل من المنتخبين نقطة واحدة، ليحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة، بينما يأتي منتخب إندونيسيا في المركز الرابع. وتتصدر اليابان والبحرين المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

تعتبر هذه النتيجة بداية غير مثالية للمنتخب السعودي في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم، حيث يتعين عليه تحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة لضمان تأهله إلى المرحلة التالية من التصفيات.

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يلتقي منتخب السعودية بنظيره منتخب إندونيسيا ، في الجولة الأولى من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، في مساء اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما تذاع مباراة منتخبي السعودية وإندونيسيا ، في الجولة الأولى من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، عبر قناة Qualifiers beIN 3 ، وعلي قناة الكأس.

معلق مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي السعودية وإندونيسيا ، إلي المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي ، والمعلق الرياضي الكبير سمير المعيرفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *