اخباربطولات عالميةدوري ابطال اسيادوريات وبطولاتكرة القدم

التعادل بهدف نتيجة لعبة الشرطة اليوم في دوري أبطال أسيا

التعادل بهدف نتيجة لعبة الشرطة اليوم في دوري أبطال أسيا

التعادل بهدف نتيجة لعبة الشرطة اليوم ، نتيجة مباراة النصر ضد الشرطة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025.

واستضاف نادي الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي على ملعب المدينة في مباراة شهدت غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، حيث أن المباراة شهدت العديد من الفرص على مرمى الحارسين.

في بداية المباراة، استقر المدرب البرتغالي، لويس كاسترو، على الدفع باللاعب السعودي، عبد الرحمن غريب، بدلًا من رونالدو في الخط الهجومي.

النصر فاجئ مضيفه بهدف مبكر عن طريق الظهير الأيمن، سلطان الغنام، الذي استغل تمريرة زميله أتافيو داخل منطقة الجزاء ووضع صاروخية أرضية سكنت شباك مرمى الشرطة في الدقيقة 14.

لكن الرد جاء سريعًا عن طريق أصحاب الأرض، حيث تمكن محمد داوود من إحراز هدف التعادل لصالح النادي العراقي في الدقيقة 24 بعدما استغل ارتباك مدافعي النصر أمام الكرة ووضع الكرة من فوق بينتو.

شوط المباراة الثاني شهد العديد من الفرص من بين الجانبين، إلا أن حارسي المرمى نجحا في الزود عن مرماهما بشكل ناجح.

وبهذه النتيجة، تمكن النصر في اقتناص أول نقطة له في البطولة من معقل نادي الشرطة، كما حقق النادي العراقي أول نقطة له في البطولة.

موعد مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

موعد مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 ، في مساء اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024.

وستنطلق المباراة على ملعب المدينة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

بينما تنقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 عبر العديد من القنوات، وأهمها كل من قناتي بي إن سبورتس عبر القناة المخصصة لدوري أبطال آسيا، وكذلك شبكة قنوات SSC السعودية.

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي تقوم بإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية.

كذلك يمكنك مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا من خارج السعودية عبر قنوات beIN Sports AFC، أما في الإمارات سيتم نقل البطولة عبر أبو ظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *