اخباربطولات عالميةدوري ابطال اسيادوريات وبطولاتكرة القدم

الغرافة القطري يخسر أمام أستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

الغرافة القطري يخسر أمام أستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

الغرافة القطري يخسر أمام أستقلال الإيراني اليوم ، تعرّض الغرافة القطري للخسارة (0-3) أمام مُضيفه استقلال طهران الإيراني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين (16 سبتمبر)، بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن الجولة الأولى من “مرحلة الدوري” في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25.

بينما شهدت المباراة إحراز هدف مبكر، عند الدقيقة الـ4؛ حيث سجّل مدافع الفريق القطري “عبد الله يوسف” في مرماه، ليمنح أصحاب الأرض الأسبقية عن طريق الخطأ.

وحاول “الفهود” العودة في النتيجة، لكن الاستقلال تمكن من الحفاظ على تقدمه، قبل أن ينجح في تعزيز تفوقه بهدفٍ ثانٍ، حمل توقيع اللاعب الإيراني المميز رامين رضائيان، عند الدقيقة الـ79، قبل أن يحرز مواطنه آرش رضاوند الهدف الثالث مع الدقيقة الـ89.

بينما بهذه النتيجة، حصد الاستقلال أول 3 نقاط في رصيده بـ”مرحلة الدوري”، ليحتل صدارة ترتيب المنطقة الغربية، فيما سينتظر النادي القطري الجولة الثانية، على أمل تغيير رصيده الصفري من النقاط.

ومن المُقرر أن يستضيف “الفهود” نادي العين الإماراتي في الجولة الثانية، يوم 1 أكتوبر المقبل. أما استقلال طهران، فيحل ضيفًا على السد القطري، يوم 30 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الغرافة وأستقلال طهران في دوري أبطال آسيا 2024

بينما يلتقي فريق الغرافة القطري بنظيره فريق أستقلال طهران ، في مساء اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2024-2025.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وأستقلال طهران في دوري أبطال آسيا 2024

بينما تذاع مباراة فريق الغرافة القطري ضد نظيره فريق أستقلال طهران ، في الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2024 ، عبر القنوات التالية بالمعلقين:-

  • قناة beIN AFC 1: من القنوات الرائدة التي ستنقل المباراة، ويقوم بالتعليق عليها أحمد البلوشي، المعلق الذي يُعرف بقدرته على تحويل كل لحظة في المباراة إلى تجربة مشوقة من خلال تعليقاته الحماسية والتحليل العميق.
  • قناة الكأس 9: ستكون ضمن القنوات الناقلة أيضًا، مع تعليق من خليل البلوشي، أحد أشهر المعلقين في العالم العربي، الذي يتميز بأسلوبه الفريد في سرد الأحداث ونقل أجواء المباراة بدقة وحيوية.
  • قناة الكأس 11: تقدم هي الأخرى تغطية مباشرة للمباراة مع تعليق إضافي من خليل البلوشي، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بتجربة تعليق متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *