اخبارالدوري الانجليزيكرة القدممباراة

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024، والمعلق والتوقيت.

ويواجه نادي آرسنال نظيره نادي نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024، على أرضية استاد الإمارات.

يحتل فريق آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة ، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

على أن تقام مواجهة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

وتنطلق مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

سوف يتم نقل مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي، حسن العيدروس، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد .

لمعرفة المزيد:-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *