اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخباتيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في دور ربع نهائي يورو 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في دور ربع نهائي يورو 2024 والمعلق والتوقيت في المقال التالي.

يستقبل ملعب مرسيدس بنز أرينا ، قمة من قمم الكرة الأوروبية والتي ستجمع بين إسبانيا وألمانيا ضمن مباريات دور ربع نهائي بطولة يورو 2024.

حسم منتخب إسبانيا تأهله للدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024 ، بعد تغلبه على جورجيا بنتيجة 4-1 ، في دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية.

على الجانب الآخر ، منتخب ألمانيا حسم تأهله لربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 ، بعد تغلبه على منتخب الدنمارك بنتيجة 2-0 ، في دور ثمن النهائي.

وتعد مباراة ألمانيا وإسبانيا واحدة من المباريات الأكثر إثارة في العالم حيث يعد اللقاء نهائي مبكر لبطولة اليورو 2024 ، في المباراة التي يستضيفها ملعب مرسيدس بنز أرينا ، حيث قدم المنتخبان بطولة من العيار الثقيل ، تنذر بمواجهة غير متوقعة بين المنتخبين.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

بينما يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب ألمانيا ، في مساء اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو الجاري 2024 ، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة يورو 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، والسادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، والسابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

بينما تنقل مباريات يورو 2024 ، حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا ، اليوم على الشبكة القطرية ، قنوات باقة ماكس “beIN Sports HD MAX  1 , 4” والتي تحتاج إلى اشتراك من أجل الوصول إليها.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في دور ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *