اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخباتيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 والمعلق والتوقيت في المقال التالي.

وصلت بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” إلى محطتها الأخيرة، حيث تترقب الجماهير المباراة النهائية بين إسبانيا وإنجلترا الأحد المقبل، على ملعب برلين الأولمبي.

ويدخل كلا المنتخبين المباراة بطموح الفوز، حيث يسعى المنتخب الإسباني لحصد الكأس الرابعة في تاريخه والانفراد بالرقم القياسي في الأكثر تتويجًا باليورو، بينما يطمع المنتخب الإنجليزي بحصد اللقب الذي فشل في تحقيقه على مدار تاريخه.

بينما كان المنتخب الإسباني قد تأهل إلى النهائي بفوزه على فرنسا (2-1)، وهي نفس النتيجة التي عبر بها الإنجليز فخ منتخب هولندا في نصف النهائي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024؟

بينما تنقل مباريات يورو 2024 ، حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا ، على الشبكة القطرية ، قنوات باقة ماكس beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

من معلق مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024؟

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس ، مهمة التعليق على مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 ، إلي المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي ، والمعلق الرياضي حسن العيدروس.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

بينما يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب إنجلترا ، في مساء يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري 2024 ، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة يورو 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، والتاسعة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة أوروجواي وكندا لتحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *