اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخباتيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في دور نصف نهائي يورو 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في دور نصف نهائي يورو 2024 والمعلق والتوقيت في المقال التالي.

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم قمة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) ، يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا.

وتأهل المنتخب الإسباني بشق الأنفس على حساب ألمانيا 2-1 ، بينما صعد ديوك فرنسا بركلات الترجيح على حساب البرتغال.

ويخوض المنتخب الفرنسي مباراة نصف نهائي أمام إسبانيا ، دون أي غيابات في صفوفه ، بينما يعاني لاروخا من غيابات عديدة تتمثل في افتقاد ثنائي الدفاع داني كارفاخال ، وروبين لو نورماند للإيقاف ، بجانب بيدري للإصابة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا؟

بينما تنقل مباريات يورو 2024 ، حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا ، على الشبكة القطرية ، قنوات باقة ماكس beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

بينما يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب فرنسا ، في مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو الجاري 2024 ، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة يورو 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، والتاسعة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

من معلق مباراة إسبانيا وفرنسا في دور نصف نهائي يورو 2024؟

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس ، مهمة التعليق على مباراة إسبانيا وفرنسا في دور نصف نهائي يورو 2024 ، يذكر أن معلق المباراة لم يحدد بعد.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *