اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخباتيورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في دور نصف نهائي يورو 2024 والمعلق والتوقيت في المقال التالي.

تتطلع جماهير كرة القدم إلى مباراة مثيرة بين إنجلترا وهولندا في الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024، وستقام في ملعب سيغنال إيدونا بارك.

بالرغم من وصول منتخب الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي يورو 2024، لم يقدم حتى الآن المستوى المطلوب وسيدخل المباراة ضد الطواحين بعد أن خاض الأشواط الإضافية في المباراتين السابقين ضد سلوفاكيا وسويسرا.

وقد يعاني لاعبي المنتخب الإنجليزي في مباراة هولندا بسبب الإرهاق ومواجهة منتخب الطواحين بعد الصعود بشكل مباشر من دور الـ 16 وربع النهائي على حساب رومانيا وتركيا دون لعب أشواط إضافية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا؟

بينما تنقل مباريات يورو 2024 ، حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا، على الشبكة القطرية ، قنوات باقة ماكس beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

بينما يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب هولندا ، في مساء يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو الجاري 2024 ، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة يورو 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، والتاسعة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

من معلق مباراة إنجلترا وهولندا في دور نصف نهائي يورو 2024؟

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس ، مهمة التعليق على مباراة إنجلترا وهولندا في دور نصف نهائي يورو 2024 ، إلي المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي ، والمعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

لمعرفة المزيد :-

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *