اخبارالدوري المصريكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري 2024 والمعلق

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024، والمعلق والتوقيت.

تتجه أنظار الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العربية نحو اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بفارق 8 نقاط عن بيراميدز المتصدر، والذي خاض 14 مباراة حتى الآن، بينما يحتل الزمالك المركز الـ12 برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024

على أن تقام مواجهة مباراة الأهلي والزمالك ، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري لعام 2024 ،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024

سوف يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في بطولة الدوري المصري عبر شاشة قنوات اون تايم سبورت, الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة،وتحديداً على قناة on Time Sport .

معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي، مؤمن حسن، والمعلق أيمن الكاشف للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الأهلي والزمالك

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الانجليزي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *