اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2024/2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2024/2023 والمعلق والتوقيت في المقال التالي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية ضد المقاولون العرب ، في لقاء الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 – 2024 ، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

النادي الأهلي في هذه المواجهة ضد المنافس يحاول التفوق وتحقيق الإنتصار علي حساب منافس قوي جديد في مشواره من أجل الإقتراب بصورة كبيرة من درع الدوري الممتاز، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم القوي نادي المقاولون العرب ، ام سيكون هناك نتيجة إيجابية ثمينة تكون في صالح نادي بيراميدز من جديد.

الأهلي يدخل اللقاء، بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة طويلة من الانتصارات وصلت إلى 18 فوزًا متتاليًا في مسابقة الدوري آخرها الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 75 نقطة، من 29 مباراة ، محققًا 24 فوز و3 تعادلات وخسارتين بينما المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة من 31 مباراة حيث فاز في 5 مبريات وتعادل 10 وخسر 16 مرة.

توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2024

يستعد المارد الأحمر بقيادة المدرب مارسيل كولر السويسري لمواجهة نادي المقاولون العرب في الدوري المصري ، اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس الجاري ، وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة ، 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري 2024

بينما تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت كافة الحقوق الخاصة بإذاعة أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتنقل أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب من خلال قناة onTime Sports 1 .

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2024

بينما أسندت شبكة قنوات ON Time ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب ، إلي المعلق الرياضي الكبير مؤمن حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *