اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024/2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024/2023 والمعلق في المقال التالي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية ضد بيراميدز، في لقاء الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 – 2024 ، على أرضية استاد الدفاع الجوي.

ويلعب الأهلي ضد بيراميدز بعد أقل من أسبوعين عن مواجهتهم في الدور الأول والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويدخل النادي الأهلي مباراته أمام فريق بيراميدز، وعينه على الفوز واستكمال مسيرة الانتصارات التي يحققها في بطولة الدوري، حيث فاز في 14 لقاء على التوالي.

و يسعى الأهلي لتعزيز فرصه في حصد اللقب، إذ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة.

توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

بينما تلعب مباراة النادي الأهلي في استضافة بيراميدز علي ملعب استاد الدفاع الجوي مساء غدًا الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

بينما تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت كافة الحقوق الخاصة بإذاعة أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتنقل أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز من خلال قناة onTime Sports 1 .

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

بينما أسندت شبكة قنوات ON Time ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ، إلي المعلق الرياضي الكبير مؤمن حسن ، والمعلق الرياضي محمود ألبو الركب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *