اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2024/2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2024/2023 والمعلق والتوقيت في المقال التالي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لخوض مواجهة قوية ضد سيراميكا كليوباترا ، في لقاء الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 – 2024 ، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

النادي الأهلي في هذه المواجهة ضد المنافس يحاول التفوق وتحقيق الإنتصار علي حساب منافس قوي جديد في مشواره من أجل الإقتراب بصورة كبيرة من درع الدوري الممتاز ، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم القوي نادي سيراميكا كليوباترا ، ام سيكون هناك نتيجة إيجابية ثمينة تكون في صالح نادي بيراميدز من جديد.

ويحتل الأهلي المركز الأول في الدوري المصري برصيد 69 نقطة ولعب 27 مباراة وفاز 22 مباراة وتعادل 3 لقاءات وخسر مباراتين ، بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في الدوري المصري برصيد 44 نقطة ولعب 30 مباراة فاز 12 مباراة وتعادل 8 لقاءات وخسر 10 مباريات .

توقيت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2024

بينما يستعد المارد الأحمر بقيادة المدرب مارسيل كولر السويسري لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري يوم 29 يوليو 2024 ، الموافق بيوم الاثنين القادم وستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة ، 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2024

بينما تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت كافة الحقوق الخاصة بإذاعة أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتنقل أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا من خلال قناة onTime Sports 1 .

معلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2024

بينما أسندت شبكة قنوات ON Time ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ، إلي المعلق الرياضي الكبير محمد الشاذلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *