اخباردوري ابطال اوروباكرة القدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والمعلق والتوقيت.

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره نادي كوبنهاجن في إطار منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023- 2024 ، على أرضية استاد الإتحاد.

وكان فريق مانشستر سيتي هزم كوبنهاجن بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

بينما تقام مواجهة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس الجاري لعام 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات مباراة إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

سوف يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن المرتقبة في دوري أبطال أوروبا ، عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية تعيين المعلق الرياضي أحمد البلوشي، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *