اخبارالدوري العراقيدوريات وبطولاتكرة القدم

التعادل يخيم على لقاء القوة الجوية والكهرباء في نجوم العراق

التعادل يخيم على لقاء القوة الجوية والكهرباء في نجوم العراق

التعادل يخيم على لقاء القوة الجوية والكهرباء اليوم ، تعادل فريق نادي القوة الجوية مع مضيفه الكهرباء في آخر مباريات الجولة الأولى لدور نجوم العراق لكرة القدم الموسم 2024 -2025.

‏جرت المباراة على ملعب الزوراء في العاصمة بغداد يوم الاحد عند الساعة الـ9:15 مساء ً.

أضاع الفريقان عدة فرص سانحة لكنها لم تستغل بسبب التسرع وسوء التصرف بالمرة أمام المرمى لتبقى النتيجة بيضاء.

و‏شهد اللقاء انطفاء انارة ملعب الزوراء لمدة عشرة دقائق منذ بداية المباراة ليتم إعادتها من جديد ويستأنف حكم اللقاء واثق محمد المباراة مجدداً.

ولا شك أن بطولة الدوري العراقي لموسم 2024/2025، سوف تىشهد صراعًا كبيرًا بين جميع الأندية للمنافسة على اللقب في النسخة الجديدة خاصة بعد التدعيمات الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية.

وحصد فريق الشرطة لقب موسم 2023/2024 بعدما احتل الصدارة برصيد 87 نقطة، فيما جاء منافسه فريق القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 82 نقطة.

يدخل فريق القوة الجوية هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من أنياب الخصم،وذلك للحفاظ على معنويات فريقه وجماهيره القادمة

بينما يسعى فريق الكهرباء إلى مفاجأة القوة الجوية واللعب على الهجمات المرتدة السريعة، مع محاولة التوازن في الخط الدفاعي تجنباً لتسجيل أهداف من الفريق المنافس.

موعد مباراة القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق

بينما يلتقي فريق القوة الجوية بنظيره فريق الكهرباء ، في الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري نجوم العراق 2024 ،في مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:15 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

9:18 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق

بينما تذاع مباراة فريق القوة الجوية ضد نظيره فريق الكهرباء ، في الجولة الأولى القادمة من منافسات مسابقة دوري نجوم العراق ، عبر قناة العراقية الرياضية.

معلق مباراة القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق

أعلنت قناة العراقية الرياضية تعيين المعلق الرياضي حسين الساعدي للتعليق علي أحداث مباراة القوة الجوية والكهرباء في الجولة الأولى من بطولة دوري نجوم العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *