مباريات اليوم

بث مباشر الكويت وشباب الأهلي تويتر

بث مباشر الكويت وشباب الأهلي تويتر

نقدم لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول ، بث مباشر الكويت وشباب الأهلي تويتر الان في دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024/2025 والقنوات الناقلة والمعلق في المقال التالي.

يدخل الكويت اختبار صعب اليوم عندما يحل ضيفا على شباب الأهلي الإماراتي على ستاد راشد في مدينة دبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة «دوري أبطال آسيا 2».

ويمتلك «الأبيض» نقطة يتيمة وضعته في المركز الرابع والأخير بالمجموعة، فيما يتصدر الترتيب ناساف برصيد 4 نقاط، متقدما بفارق نقطة عن صاحبي المركزين الثاني والثالث شباب الأهلي وشباب الحسين.

وتعادل الفريق الكويتاوي مع ناساف بدون أهداف على ستاد جابر، قبل أن يخسر من شباب الحسين 1-2 في عمان، فيما فاز شباب الأهلي على الحسين 3-1، وخسر من ناساف 1-2.

بينما تكون مواجهة الكويت وشباب الأهلي بمنزلة «مفترق طرق» لممثل الكرة الكويتية في البطولة التي تعتبر المسابقة الثانية من حيث الأهمية في قارة آسيا، في سبيل إحياء آماله في المنافسة وعدم الابتعاد مبكرا عن صراع التأهل لدور الـ 16، على الرغم من صعوبة المهمة، خاصة أنه يلعب خارج أرضه وأمام منافس صعب المراس.

ويتصدر الفريق الكويتي ترتيب دوري «زين» الممتاز حاليا برصيد 21 نقطة بالعلامة الكاملة بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.

ويتشارك شباب الأهلي، الملقب بـ «الفرسان»، في صدارة ترتيب الدوري الإماراتي مع الشارقة برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة للفريقين.

موعد مباراة الكويت وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2

بينما يلتقي فريق الكويت الكويتي بنظيره فريق شباب الأهلي الإماراتي ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2 2024-2025.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

05:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

06:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

07:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

08:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2

بينما تذاع مباراة فريق الكويت الكويتي ضد نظيره فريق شباب الأهلي الإماراتي ، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2 ، عبر القنوات التالية بالمعلقين :-

  • beIN AFC 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي
  • قناة الكأس 11 بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي
  • القناة الرابعة +2 بصوت المعلق الرياضي محمد قيس
  • SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي محمد الخامسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *