اخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

المغرب يقسو على الجابون برباعية في بداية تصفيات أمم إفريقيا

المغرب يقسو على الجابون برباعية في بداية تصفيات أمم إفريقيا

المغرب يقسو على الجابون اليوم ، فاز منتخب المغرب على نظيره الجابون، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء الجمعة، على الملعب الكبير بمدينة أغادير، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

تقدم منتخب المغرب بالهدف الأول عن طريق حكيم زياش بالدقيقة 10، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 26، قبل أن يقلص أوباميانج الفارق بهدف في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وأضاف إبراهيم دياز ثالث أهداف منتخب المغرب عند الدقيقة 59، قبل أن يحرز أيوب الكعبي الهدف الرابع لأسود الأطلس بالدقيقة 82 من زمن المباراة.

ويتأهل صاحب صدارة المجموعة الثانية إلى كأس أمم إفريقيا رفقة منتخب المغرب الذي يستضيف البطولة على ملاعبه، بينما في حالة تصدر أسود الأطلس لترتيب هذه المجموعة سيتأهل صاحب الوصافة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب في الجولة الثانية مع ليسوتو، يوم الاثنين المقبل، بينما منتخب الجابون سيواجه إفريقيا الوسطى، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

أوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات ليسوتو، والجابون وإفريقيا الواسطي.

بينما تستضيف دولة المغرب النسخة القادمة من كأس أمم إفريقيا، ومشاركته في التصفيات من أجل الاستعداد بشكل جيد للبطولة التي تستضيفها على أراضيها للمرة الثانية في تاريخها.

موعد مباراة المغرب والجابون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب الجابون ، في مساء اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجابون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما تذاع مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب الجابون ، في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2025 ، عبر قناة بي إن سبورت 5 ، وعلي القناة المغربية الرياضية.

معلق مباراة المغرب والجابون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي المغرب والجابون ، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *