اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لتجاوز الفيحاء برباعية في دوري روشن السعودي

رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لتجاوز الفيحاء برباعية في دوري روشن السعودي

رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لتجاوز الفيحاء برباعية اليوم ، قاد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء، في دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وحلّ النصر ضيفًا على الفيحاء، في اللقاء الذي أقيم في ملعب الملك عبد الله ببريده، برسم الجولة الثانية لدوري روشن السعودي 2024-25، حيث حصد العالمي أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

في المقابل، بدأ الفيحاء موسمه بالهزيمة أمام التعاون في أول مباراة له الخميس الماضي، وانتهت بفوز التعاون بهدف قاتل من عبد الفتاح آدم في الدقيقة الخامسة من المباراة. . وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، يسعى الفيحاء لتجاوز هذه الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر لتعويض جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024

بينما تذاع مباراة النصر والفيحاء ، في الجولة الثانية القادمة من منافسات مسابقة الدوري السعودي 2024 ، عبر قناة SSC SPORT 1 , 5 HD ، وقناة SSC SPORT 1 SD.

معلق مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات SSC السعودية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي 2024 ، إلي 3 معلقين عيسى الحربين ، راشد الدوسري ، أحمد النفيسة.

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي 2024

بينما يلتقي فريق النصر بنظيره فريق الفيحاء ، في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *