اخبارالدوري السعودي

الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة نجم بايرن ميونخ

الهلال السعودي يراقب نجم بايرن ميونخ

يعمل نادي الهلال السعودي على تدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل في الخط الهجومي، عن طريق التعاقد مع نجم بايرن ميونخ قبل غلق الميركاتو الصيفي.

واقتحم الهلال السعودي سباق المنافسة على التعاقد مع الفرنسي كينجسلي كومان، خاصة مع رغبة بايرن ميونخ في التخلص من اللاعب، بسبب عدم حاجة فينسنت كومباني مدرب الفريق إلى جهوده.

وهناك ترحيب كبير داخل نادي بايرن ميونخ برحيل كومان عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تنتظر إدارة النادي الألماني وصول عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب.

الهلال السعودي يراقب نجم بايرن ميونخ

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن أحد كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين، بدأ مفاوضات التعاقد مع كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ.

وذكرت الصحيفة في تقريرها صباح اليوم الثلاثاء، أن الهلال يستهدف بقوة التعاقد مع كومان هذا الصيف، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

وكان كومان هو أحد الأهداف الرئيسية لفريق برشلونة، قبل أن يتحرك النادي الكتلوني للتعاقد بشكل رسمي مع الجناح الإسباني داني أولمو، قادمًا من صفوف لايبزيج الألماني.

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي ليس النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات كينجسلي كومان، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير من جانب بعض الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

شاهد أيضاً ليفربول يحطم أحلام جماهير برشلونة ويتحرك لحسم صفقة الموسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *