اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

الهلال يحبط ريمونتادا ضمك ويفوز 2/3 فى لقاء مثير بالدوري السعودي

الهلال يحبط ريمونتادا ضمك ويفوز 2/3 فى لقاء مثير بالدوري السعودي

الهلال يحبط ريمونتادا ضمك اليوم ، حقق فريق الهلال فوزا مثيرا على ضيفه ضمك، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “المملكة أرينا” بالرياض، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2024-2025.

وتألق النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش بتسجيله هدفين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، والدقيقة 84، فيما أضاف مصعب الجوير هدف الهلال في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

بينما سجل فرانسوا كامانو وحبيب ديالو هدفي فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري طارق حامد في الدقيقتين 49 و53 من عمر المواجهة.

بهذه النتيجة تصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط جمعهما من انتصارين بفارق الأهداف عن القادسية والاتفاق أصحاب نفس الرصيد، فيما يقبع ضمك في المركز 15 بلا رصيد من النقاط بعد الخسارة في أول جولتين.

وعزز الهلال رقمه القياسي في الدوري السعودي للمحترفين الهلال بالتسجيل في المباراة 37 علي التوالي.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي 2024

بينما يلتقي فريق الهلال بنظيره فريق ضمك ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024

بينما تذاع مباراة الهلال وضمك ، في الجولة الثانية القادمة من منافسات مسابقة الدوري السعودي 2024 ، عبر قناة SSC SPORT 1 , 5 HD ، وقناة SSC SPORT 1 SD.

معلق مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات SSC السعودية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024 ، إلي 3 معلقين فهد العتيبي ، فهد عريشي ، عبد العزيز السبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *