اخبارالدوري الفرنسيدوريات وبطولاتكرة القدم

باريس سان جيرمان يعزز صدارة الدوري الفرنسي بثلاثية ضد ليل

باريس سان جيرمان يعزز صدارة الدوري الفرنسي بثلاثية ضد ليل

باريس سان جيرمان يعزز صدارة الدوري الفرنسي ، فاز باريس سان جيرمان على نظيره ليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجارى 2024-2025.

بينما سجل أهداف باريس سان جيرمان ضد ليل الثنائى فيتينيا وبرادلي باركولا وراندل كولو موانى بالدقائق 33 و36 و90، فيما أحرز إيدون زيجروفا هدف ليل الوحيد فى الدقيقة 78.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي للموسم برصيد 9 نقاط، فيما يحتل ليل وصافة الترتيب بنفس الرصيد 6 نقاط.

بينما فاز باريس سان جيرمان على لوهافر بنتيجة ، 4-1، في مباراة الجولة الأولى ثم اكتسح نظيره مونبيلييه بسداسية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، بينما تفوق فريق ليل على كل من أنجيه وريمس بنفس النتيجة 2-0.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

بينما تقام مباراة باريس سان جيرمان وليل ، اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر الجاري 2025 ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الـ 10:45 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

بينما تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي بالشرق الأوسط وستخصص لمباراة باريس سان جيرمان وليل قناة بي إن سبورت 1.

ويقوم المعلق الرياضي عصام الشوالي، بالتعليق على أحداث المباراة، مما يزيد من متعة المشاهدة للجماهير العربية العاشقة للدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *