اخبارالدوري الاسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز مثير على رايو فاليكانو بثنائية

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز مثير على رايو فاليكانو بثنائية

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز مثير على رايو فاليكانو اليوم ، حقق نادي برشلونة فوزًا ثمينًا على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “تيريزا ريفيرو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

افتتح رايو فاليكانو التسجيل مبكرًا عن طريق لاعبه لوبيز في الدقيقة 10 من عمر المباراة، مستفيدًا من خطأ دفاعي ليضع فريقه في المقدمة.

وفي الشوط الثاني، عاد برشلونة إلى أجواء المباراة وفرض سيطرته على مجريات اللعب، وفي الدقيقة 60، تمكن بيدري من إدراك التعادل لبرشلونة.

وفي الدقيقة 82، نجح الوافد الجديد داني أولمو في إحراز هدف الفوز لبرشلونة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس رايو فاليكانو من التصدي لها، وبهذا الهدف، ضمن برشلونة نقاط المباراة الثلاث.

بهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 4 نقاط، ليحتل المركز الثامن.

توقيت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2024

بينما يواجه فريق برشلونة نظيره فريق رايو فاليكانو ، في مساء اليوم الثلاثاء 27 أغسطس الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2024

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو ، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ، إلي المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *