اخبارالدوري الاسباني

برشلونة يعلن غياب نجم الفريق 3 أسابيع للإصابة.. صدمة جديدة

برشلونة يعلن غياب نجم الفريق 3 أسابيع للإصابة

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها فيرمين لوبيز لاعب وسط الفريق الكتلوني.

وأعلن برشلونة عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن نتائج الفحوصات الطبية التي تخضع لها فيرمين لوبيز، والتي كشف عن حجم إصابة اللاعب ومدة غياب عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب بيان النادي الإسباني، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها فيرمين لوبيز، أكدت معاناة اللاعب من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى.

وكشف برشلونة عن مدة غياب فيرمين لوبيز عن الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث تأكد غياب اللاعب عن صفوف البارسا لمدة 3 أسابيع كاملة.

وغادر فيرمين لوبيز معسكر منتخب إسبانيا خلال فترة التوقت الدولي الحالية، بعدما تعرض للإصابة، ليتأكد غيابه عن مباراتي المنتخب الإسباني أمام صربيا وسويسرا في الجولتين الأولى والثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية.

الجدير بالذكر أن برشلونة سوف يلتقي أمام جيرونا في الجولة الخامسة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تنطلق تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

أخيرا .. خاض برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، والتي حقق خلالها الفوز في جميع المباريات، ليحقق العلامة الكاملة ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسباني برصيد 12 نقطة.

قد يهمك أيضاً تفاصيل عرض الزمالك لحسم صفقة أرون بوبيندزا.. شروط مالية ضخمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *