اخباربطولات عالميةدوري ابطال اوروبادوريات وبطولاتكرة القدم

بوروسيا دورتموند يستهل دورى أبطال أوروبا بثلاثية ضد كلوب بروج

بوروسيا دورتموند يستهل دورى أبطال أوروبا بثلاثية ضد كلوب بروج

بوروسيا دورتموند يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا اليوم ، فاز فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وصيف دورى الأبطال الموسم الماضي، علي مضيفه كلوب بروج البلجيكي، بنتيجة 3-0، علي ملعب جان بريدل في بلجيكا، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024- 2025.

وسجل البديل جيمي بينو جيتنز هدفى بوروسيا دورتموند الأول والثاني في الدقيقتين 76، و 86 ، وأضاف سيرهو جيراسي الهدف الثالث في الدقيقة 95 من عمر المباراة بضربة جزاء.

بينما حصد بوروسيا دورتموند أول ثلاث نقاط في المجموعة لضمان المنافسة للتأهل إلي الأدوار الإقصائية وتكرار مفاجأة الموسم الماضي.

ويتواجد فريق دورتموند، في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 7 نقاط جمعهم من فوزين وتعادل في أول ثلاث جولات.

بينما تغير نظام دوري أبطال أوروبا، والذي يشارك فيه 36 فريقًا، سيتم تقسيمهم إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما يلتقي فريق بوروسيا دورتموند بنظيره فريق كلوب بروج ، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

08:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

09:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما تذاع مباراة بوروسيا دورتموند ضد نظيره فريق كلوب بروج ، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 3.

معلق مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج ، في دوري أبطال أوروبا 2024 ، إلي المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *