اخبارالدوري السعودي

تريزيجيه يقترب من الدوري السعودي.. نادي مفاجى يحسم الصفقة

تريزيجيه يقترب من الدوري السعودي

وافق اللاعب الدولي المصري محمد حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون التركي، على الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان محمود تريزيجيه قد رفض فكرة الانتقال إلي دوري روشن الموسم الماضي، من أجل الاستمرار في الملاعب الأوروبية، للحفاظ على آماله في العودة إلى الدوري الإنجليزي.

وتغير موقف تريزيجيه بخصوص الانضمام إلى الدوري السعودي، وذلك بعدما فشل فريقه في التأهل إلى نهائيات بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيشارك طرابزون سبور هذا الموسم في البطولات المحلية فقط، ولن يلعب في أي مسابقة أوروبية.

تريزيجيه يقترب من الدوري السعودي

وأكد موقع “Haber61” التركي، أن نادي طرابزون سبورت تلقى عرض رسمي للتعاقد مع محمود تريزيجيه من جانب أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب الموقع التركي، فإن نادي الفتح السعودي أرسل عرض رسمي للحصول على خدمات تريزيجيه خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت التقارير أن وكيل أعمال محمود تريزيجيه سوف يجتمع مع مسئولي الفتح خلال الساعات القادمة، من أجل حسم التعاقد مع اللاعب، خاصة بعد ترحيب نجم منتخب مصر بخوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية.

وأشار موقع “Haber61” التركي، أن نادي طرابزون سبورت سوف يحصل على ما يقرب من 8 ملايين يورو، مقابل انتقال محمود تريزيجيه إلى الفتح السعودي، حيث يتوقع حسم المفاوضات خلال الساعات القادمة.

قد يهمك أيضاً موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *