اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت.

يستقبل ملعب استاد الجيش ببرج العرب مباراة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي ، في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الأولى لكرة القدم موسم 2023/2024.

الجهاز الفنى للأهلي بقيادة مارسيل كولر، يركز حاليا على التحضير للمواجهة من خلال برنامج خاص وضعه المدرب ليكون مناسب للقاء التي تعتبر مواجهة قمة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم.

ويحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 66 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدف وتلقت شباكه 36 هدف.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

بينما يواجه فريق الأهلي نظيره فريق المصري البورسعيدي ، في مساء يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال18 من منافسات بطولة الدوري المصري 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة ، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

وجاء التشكيل المتوقع للمدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي كالتالي :-

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

بينما في خط الدفاع : محمد هاني ، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة ، كريم فؤاد

ويأتي في خط الوسط : أكرم توفيق ، محمد مجدي أفشة ، إمام عاشور

بينما يأتي في خط الهجوم : حسين الشحات ، رضا سليم ، وسام أبو علي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

بينما تذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت ، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2024 ، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديداً عبر قناة ON Time Sports 1 ، بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *