اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت.

تترقب جماهير كرة القدم المصريه في كل مكان عن مواجهة هامة والتي تجمع بين فريقي الزمالك ضد بيراميدز في قمة منافسات الجولة ال18 من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2024.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد بيراميدز في قمة منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ويسعى كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس فى جدول الدوري برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 27.

بينما يحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة في الصدارة بعدما لعب 29 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر ثلاث مباريات، وسجل 51 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2024

بينما يواجه فريق الزمالك نظيره فريق بيراميدز ، في مساء يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال18 من بطولة الدوري المصري 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة ، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة الزمالك المتوقعة لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري 2024

من المتوقع أن يستقر البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي التشكيل الآتي لمباراة بيراميدز :-

في حراسة المرمي : محمد عواد

بينما في خط الدفاع : أحمد فتوح ، حمزة المثلوثي ، أحمد مجدي ، عمر جابر

ويأتي في خط الوسط : عبد الله السعيد ، ناصر ماهر ، نبيل دونجا

بينما يأتي في خط الهجوم : مهاب ياسر ، يوسف أوباما ، مصطفي شلبي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2024

بينما تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز ، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت ، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري 2024 ، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وتحديداً عبر قناة ON Time Sports 2 ، بصوت المعلق الرياضي محمد مصطفى عفيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *