اخبار

تفاصيل إصابة إمام عاشور بمعسكر منتخب مصر.. صدمة غير متوقعة

تفاصيل إصابة إمام عاشور بمعسكر منتخب مصر

تعرض إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي للإصابة، خلال مشاركته في تدريبات منتخب مصر الجماعية خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية بمرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي تستضيفها المغرب في نهاية العام المقبل.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضًا منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا

ويخوض منتخص مصر مباراته الأولى أمام كاب فيردي مساء غدًا الخميس على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبعدها سوف يغادر لمواجهة بوتسوانا خارج الديار يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس الأربعاء، تعرض إمام عاشور للإصابة واستبعاده من حسابات الجهاز الفني خلال مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

واشتكى إمام عاشور من آلام على مستوى الركبة في بداية المران، ليقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب من المران، ليغادر رفقة طبي المنتخب للإطمئنان على حالته.

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب إعفاء لاعب الأهلي من مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، واستبعاده من معسكر المنتخب خلال شهر سبتمبر، خوفًا من تفاقم إصابة اللاعب.

أخيرا .. تقرر عودة إمام عاشور إلي النادي الأهلي، من أجل بدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أيام ليستعيد جاهزيته، ويصبح لائقًا للمشاركة في المباريات.

قد يهمك أيضاً موعد مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *