اخبارالدوري الانجليزي

نيوكاسل يونايتد يهزم توتنهام 2-1 في الدوري الإنجليزي

يستعرض لكم موقع رام سبورت ram Sport في السطور التالية ، نتيجة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته.

سقط توتنهام بالخسارة 2-1 أمام نيوكاسل، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثالثة من البريميرليغ، حيث يسعى كل من الفريقين لتعزيز مركزه في جدول الترتيب بعد انطلاقة موسم مليئة بالتحديات.

تعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي لطموحات الفريقين، خاصةً مع الأداء المتقارب الذي قدماه منذ بداية الموسم.

بينما يدخل الفريقان هذه المواجهة وكل منهما يسعى لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في جدول الترتيب ، توتنهام بقيادة مدربه الجديد بعد رحيل أنطونيو كونتي، يبحث عن الاستقرار في الأداء والنتائج ، توتنهام أظهر قدرة هجومية كبيرة في المباريات السابقة.

من جهته نيوكاسل يونايتد تحت قيادة مدربه المتميز إيدي هاو، يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية بعد أن تمكن من تحقيق فوز وتعادل في أول مباراتين. الفريق يعتمد بشكل كبير على قوته الدفاعية والهجمات المرتدة السريعة، مع لاعبين مثل ميغيل ألميرون وكالوم ويلسون الذين يمثلون تهديدًا دائمًا لدفاعات الخصم.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما يلتقي فريق توتنهام أمام بنظيره فريق نيوكاسل يونايتد ، في مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

01:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

02:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

03:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

04:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

بينما تذاع مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد ، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي ، عبر قناة بي إن سبورت 1.

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد ، إلي المعلق الرياضي الكبير أحمد البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *