اخبارالدوري الاسباني

جوهرة ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية مع منتخب بلاده.. صدمة جديدة

جوهرة ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية مع منتخب بلاده

تتوالى المصائب على نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما تعرض لاعب جديد للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وشهدت فترة التوقف الدولي الجارية، إصابة عدد كبير من لاعبي ريال مدريد مع منتخبات بلادهم، وفي مقدمتهم البرازيلي إيدير ميليتاو.

وتعرض يدير ميليتاو للإصابة مع منتخب البرازيل خلال مشاركته في التدريبات الجماعية، ليغادر معسكر بلاده ويعود إلى إسبانيا لخوض برنامجه التأهيلي.

كما تعرض الثنائي فيرلاندي ميندي وأورلين تشواميني للإصابة مع منتخب فرنسا، ليغادر كلاهما معسكر المنتخب، ويتقرر عودتها إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لبدأ برنامجهما العلاجي للتعافي من الإصابة.

جوهرة ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية

وتلقى نادي ريال مدريد صدمة جديدة، بعدما تعرض أردا جولر للإصابة خلال مشاركته مع منتخب تركيا ضد منتخب ويلز، في إطار مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وانتهت مباراة تركيا ضد ويلز بالتعادل السلبي، والتي شهدت تعرض أردا جولر لإصابة قوية على مستوى الساق.

وبحسب التقارير التركية فإن إصابة أردا جولر قوية، ولكنها لن تبعده عن المباريات لفترة طويلة، حيث يحتاج اللاعب لوقت من الراحة فقط، وسيظل متواجداً داخل معسكر منتخب تركيا.

بينما تؤكد الصحافة الإسبانية أن إصابة أردا جولر ستمنعه من المشاركة في مباراة تركيا القادمة ضد أيسلندا، لكنه سيكون جاهزًا لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد.

أخيرا .. يستعد الفريق الملكي لملاقاة ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والمقرر لها مساء يوم الإثنين، الموافق 14 من شهر سبتمبر.

شاهد أيضاً إصابة رباعي منتخب مصر قبل مباراة بوتسوانا.. واستبعاد مصطفى محمد ومرموش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *