اخباركرة القدممباراةمباراة وديةمنتخبات

حسام حسن يكشف أسباب إصراره على خوض بطولة كأس العاصمة

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوزيلندا عن أهمية المباراة والبطولة الودية استعداداً لتصفيات المونديال المقبلة.

وتستضيف مصر بطولة كأس عاصمة مصر الودية في نسختها الأولى خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري، بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتقام البطولة بنظام نصف النهائي مباشرة، حيث يواجه منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، فيما يلاقي منتخب تونس نظيره كرواتيا، ويلتقي الفائز من المواجهة الأولى مع الفائز من اللقاء الثاني في المباراة النهائية

وبدأ حسام حسن مدرب منتخب مصر حديثه في المؤتمر الصحفي عن:

“بطولة كأس عاصمة مصر مهمة جدا، وأصريت على اللعب بها منذ أن كانت ستقام في الأمارات، لأهميتها وأنها أول تجربة للجهاز الفني الجديد والتجمع الأول للفريق مع اللاعبين الحالية”.

وأضاف: “خاصة بأن البطولة ستكون هي الاستعداد الوحيد لأهم مباراتين ضد منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم”.

وأردف: “أي جهاز فني أخر كان سيفكر بطريقة أخرى في تلك البطولة  خاصة أن المنتخبات المشاركة قوية جدًا، ولكننا أصرينا على المشاركة في البطولة والأهم بالنسبة لي الانسجام بين اللاعبين وتطبيق فكري معهم”. 

وأردف: “الانسجام وتطبيق فكري الفني وتغيير الشكل الخاص بمنتخب مصر ونقاط فنية يشعر بها الجمهور في أداء منتخب مصر كل ذلك أهداف بالنسبة لي”.

وعن منتخب نيوزيلند: “بالنسبة لي مفاجأة يلعب بشكل مُنظم جدًا ويملك لاعبين على مستوى عالي، وحتى في الكرات الثابتة هناك فكر متقارب بالنسبة لهم مع منتخبات غرب إفريقيا، وستكون مباراة قوية”.

وختم حديثه: “الجهاز الفني لمنتخب مصر (مش دليفري) مسؤول الرد عن الاستفسارات لاستبعاد أو ضم لاعبين بأعينهم، نحن نعمل بقدر الإمكان لتقديم مستوى أفضل في الفترة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *