اخبارالدوري الاسباني

رغم الإشادة بـ رونالدو.. اختراق حساب مبابي يتسبب بإهانة ميسي

اختراق حساب مبابي يتسبب بإهانة ميسي

تعرض الحساب الرسمي للنجم الفرنسي كيليان مبابي للإختراق، الأمر الذي تسبب في إهانة للأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بسبب ما تم نشره عبر حساب اللاعب بعد عملية سرقته.

وقام أحد الهاكر باختراق حساب كيليان مبابي عبر منصة “X” العالمية، ليقوم بنشر عدد من التغريدات المهينة إلى ليونيل ميسي، والتي سخر خلالها من اللاعب الأرجنتيني.

ورغم الإهانة والسخرية الكبيرة التي تعرض لها ليونيل ميسي من جانب مخترق حساب كيليان مبابي، إلا أنه نشر عدة تغريدات أخرى، والتي أشاد خلالها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

ونشر حساب النجم الفرنسي تغريدة تؤكد أفضلية رونالدو على ميسي، بعدما أشار إلى أن اللاعب البرتغالي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم، حيث عليها قائلاً: “القزم الأرجنتيني ليس الأفضل بالنسبة لي، رونالدو الأفضل عبر التاريخ”.

واستعاد كيليان مبابي لاعب ريال مدريد حسابه من جديد، ليقوم بحذف جميع التغريدات التي تم نشرها خلال الساعات الماضية، والتي تضمنت الإساءة إلى ليونيل ميسي.

ويستعد مبابي لقيادة هجوم ريال مدريد خلال مواجهة لاس بلماس، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2025/2024.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي كان قد انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهد أيضاً أتلتيكو مدريد يتعادل مع إسبانيول سلبيا فى الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *